هنالك العديد من أنواع التدريب التي يمكنك القيام بها لتغدو أقوى داخل اللعبة. التدريب يمنحك قوى اضافية مميزة تطور من أدائك أثناء المعركة. لكن هذه التعزيزات محدودة و تُستنزف بدرجات مختلفة مع مرور الوقت، لذا عليك مواصلة التدريب بانتظام للحصول على فوائد مثلى.

القوى الاضافية التالية تتحصل عليها من تدريبات متعددة :

الرشاقة

 تستطيع تطوير رشاقة طاقمك من خلال التدري في نادي القتال. هذا التدريب يستهلك القدرة على التحمل و يعلم طاقمك السرعة خلال المعركة...في الواقع، انه تدريب  يعزز اجمالي القوة الهجومية لطاقمك. (ما يعادل 25 نقطة مهارة)

الثبات و الاحتمال

تستطيع تطوير ثبات و قدرت احتمال طاقمك عن طريق التدريب في صالة الرياضةهذا التدريب يستهلك القدرة على التحمل و يجعل طاقمك قادرا على تلقي ضربات ثقيلة و الصمود لفترة أطول...في الواقع، انه تدريب يعزز اجمالي القوة الدفاعية لطاقمك. (ما يعادل 25 نقطة مهارة)

الدقة

تستطيع تطوير الدقة لدى الطاقم الخاص بك عن طريق التدريب قاعة الرماية. هذا التدريب يستهلك كل من القدرة على التحمل و الطاقةيجعل هذا التدريب طاقمك قادرا على اطلاق الضربات بدقة خلال أوقات حرجة من المعركة ضد خصوم بنفس الدقة تقريبا ، و ذلك من خلال تطوير دقة ترسانة الأسلحة الخاصة بطاقمك بنسبة 25 بالمائة.

تكتيك المركبات

تستطيع تطوير تكتيك المركبات لدى طاقمك من خلال التدريب في مضمار السباق. هذا التدريب يستهلك القدرة على التحمل و يجعل طاقمك يتحكم بطريقة أفضل في المركبات...في الواقع، انه تدريب يعزز قوة المركبات بـ25نسبة  بالمائة.

تكتيك الدروع

تستطيع تطوير تكتيك الدروع لدى طاقمك عن طريق التدريب في متجر الميكانيك. هذا التدريب يستهلك القدرة على التحمل و يجعل طاقمك يتعامل مع الدروع بشكل أفضل...في الواقع، انه تدريب يعزز قوة الدروع بنسبة 25 بالمائة.

تكتيك الأسلحة

تستطيع تطوير تكتيك الأسلحة الخاص بطاقمك من خلال التدريب في مخيم ميليشيا خاص. هذا التدريب يستهلك كل من القدرة على  التحمل و الطاقة. هذا التدريب يجعل من طاقمك يتعامل مع الأسلحة بشكل أفضل...في الواقع ، انه تدريب يعزز قوة الأسلحة بنسبة 25 بالمائة.