المهام (Mission):


المهام أحد طرق الحصول على الخبرة ، النقود و في بعض الأحيان أدوات خاصة/مميزة تساعدك على القيام بمهام أخرى. يمكن القيام بالمهام في مختلف المدن حول العالم و داخل المدن في مختلف أحياء العصابات.

جميع المهام لها متطلبات من حيث القدرة على التحمل ، حجم العصابة ، المعدات و المستوى.

يتم فتح مُدن ، أحياء عصابات و مهام اضافية  عند وصولك لمستويات معينة.

  

  

القتال(Fight) :

تتحصل على الخبرة و النقود عن طريق قتال لاعبين آخرين. كل قتال يأخذ القليل من صحتك . يجب أن يكون لديك على الأقل 16 نقطة صحة و 1 نقطة طاقة لخوض معركة. نتائج القتال تعتمد على عدد أفراد عصابتك و ترسانة الأسلحة المتوفرة. خلال المعركة ، سواء في وضعية الهجوم أو الدفاع ، تزود اللعبة تلقائيا كل فرد من العصابة بأفضل ما تم شراءه من السلاح ، الدروع ، المراكب و الأدوات الخاصة. كل فرد يحصل على 1 سلاح ، 1 درع ، 1 مركبة و 1 أداة خاصة بالقتال.

الحد الأقصى للعصابة الذي يمكن استعماله في قتال هو : (مستواك) × 5


قائمة المستهدفين (Hitlist):

بامكانك وضع مكافأة على لاعبين آخرين. هؤلاء اللاعبين يتم وضعهم في قائمة المستهدفين حتى يتسنّى لبقية اللاعبين المطالبة بالمكافأة. يتم المطالبة بالمكافأة فقط عند قتل الخصم في المعركة أي عندما تصبح صحة الخصم 0 . قائمة المستهدفين طريقة جيدة لأخذ الثأر.


قائمة المنافسين (Rival List):

طريقة أخرى لأخذ الثأر من لاعبين قاموا بهزيمتك هي وضعهم في قائمة المنافسين. هذه القائمة تمكنك من تتبع خصومك الذين قاموا بهزيمتك. ستتمكن من مهاجمتهم مرة أخرى بغض النظر عن مستوياتهم ، و بنفس عدد مرات فوزهم عليك.


معارك الزعماء (Boss Fights):

هنا يتم ادراج زعماء مختلف المناطق. تستطيع هزيمتهم للحصول على مكافآت خاصة في اللعبة. لكن لمهاجمتهم، يجب أن يتوفر لديك بعض الأدوات الخاصة التي يمكن الحصول عليها من همام 'النهب' التي تقوم بها في دائرة مهام كل فرد منهم.


ترسانة الأسلحة (Armory):

هنا نجد 4 فئات (الأسلحة، الدروع، المركبات و الأدوات الخاصة) يتم استخدامها من قبل اللاعب و أفراد العصابة عند القتال أو الدفاع ضد لاعبين آخرين. تتاح لك ترسانة أسلحة أقوى مع تقدمك في المستوى. بعض الأسلحة يمكن استخدامها مرة واحدة فقط ، مما يعني أن هذه الأسلحة يتم استهلاكها في معركة واحدة. مثل هذه الأدوات يتم أيضا استهلاكها في مهام يتطلب استكمالها تلك الأدوات. بعض الأدوات التي تسمى أدوات النهب لا يمكن شراؤها و يمكن الحصول عليها فقط عن طريق القيام بالمهام.


المرتزقة (Mercenaries):

يضيفون قوى هجومية و دفاعية اضافية الى قدراتك القتالية. كل نوع من المرتزقة (مرتزق) يأتي مع قوة هجومية و دفاعية معينة. في الهجوم يمكن للمرتزق أن يحمل 1 سلاح، 1 درع، 1 مركبة و 1 أداة خاصة. بهذا تكتمل القدرات الهجومية لعصابتك العادية. ليس هنالك حدود مرتبطة بمستواك بخصوص عدد المرتزقة الذين يمكن استخدامهم في هجوم ، أي أن جميع المرتزقة يمكن استعمالهم في هجوم بغض النظر عن مستواك و حد العصابة. العدد الأقصى للمرتزقة الذين يمكن استعمالهم في هجوم هو : (مستواك) × 5 .

   

التجارة(Business) :

هنا يستطيع اللاعب استثمار أمواله في أعمال تجارية مختلفة لكسب المزيد من المال. المال القادم من الأعمال التجارية في فترة زمنية محددة يُعرف بالدخل. ثمن هذه الأعمال يتصاعد كلما اشتريت المزيد 

منها.


أجر الصيانة (Upkeep):

بعض العناصر في ترسانة الأسلحة لديها أجر صيانة. هذا الأجر هو المال الذي يتم خصمه أوتوماتيكيا من دخلك في كل دورة. اذا لم يكن لديك ما يكفي من الدخل لتغطية تكاليف الصيانة الخاصة بك، الدخل سيتحول الى سلبي و سيتم أخذ ما يعادل أجر الصيانة من المال المتوفر لديك.


البنك(Bank) :

تستطيع ايداع نقودك المتوفرة في البنك لحفظها في مكان آمن. هنالك رسوم بـ10 بالمائة لإيداع النقود في البنك. المال الذي يقع ايداعه سيكون دائما في مأمن من اللاعبين الآخرين لعدم مقدرتهم على أخذه منك خلال المعركة. سحب المال من البنك لشراء الأعمال و المعدات خالي من الرسوم.


المستشفى(Hospital) :

عندما لا تكون في صحة جيدة بامكانك الذهاب للمستشفى لاستعادة الصحة الكاملة. المال مقابل هذه الخدمة يتم خصمه مباشرة من البنك و ليس من المال المتوفر لديك.


التجنيد (Recruit):

كل لاعب يتم اعطائه رمز عصابة فريد من نوعه عند تثبيت اللعبة. تستطيع دعوة لاعبين آخرين ليكونوا ضمن أفراد عصابتك اذا كنت تعرف رمز العصابة الخاص بهم. من ناحية أخرى ، لاعبون آخرون يمكنهم دعوتك اذا أدخلوا رمز العصابة الخاص بك. هذه الدعوات يجب أن يتم قبولها أو رفضها يدويا. سوف تحصل على اخطارات عندما يرسل لك شخص ما دعوة.

للعثور على لاعبين مهتمين بالانضمام الى العصابات، تستطيع استخدام الصفحة الرسمية للعبة في الفايسبوك

http://www.facebook.com/DTMafia